حفيدات النبي
تذكر إما ان نكون أو لا نكون
تذكر أن هذه الأمة تحتاج منا الكثير
فهل أنت مستعد أن تنضم معنا ,ونعيد نهضة أمتنا
شارك معنا في النهضة الكبرى
منتدى حفيدات النبي .. ينبغي أن يرضي النبي
أهلا بك عضوا متميزا أو زائرا جديدا

حين تتحدث الصور

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2010-12-15, 02:16

آميين يا رب

_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف دمعة بريئة في 2010-12-16, 23:00

saada (الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 4:11 pm) كتب:[img][/img]

ننتظر تعليق الحفيدات


عنجد الصورة هذه المرة تحزن .. أنا بشعر أن هذه الصورة هى غزة العزة المحاصرة الجائعة .. والناس والعالم من حولها يأكلون ويتنعمون..ااااااه على حالنا
avatar
دمعة بريئة
حفيدة رائعة
حفيدة رائعة

عدد الرسائل : 147
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف صوت الفجر في 2010-12-18, 01:12

تعليقي
هذي الصورة مابس خواننا في فلسطين فم والله أحرار
ونحن رضينا لأنفسنا الذل
تنازلنا عن أشياء واااااجد فصرنا الحين نطلب منهم بعد ما كانوا يطلبوا منا
وصلنا لدرجة الله بها عليم
هم الحين متهنين ويسعون لتحقيق أهدافهم والطريق عندهم ممهد مادام نحن راضين بالوضع هم فوق ونحن تحت

_________________










عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عزوجل قال:
"أذا تقرب العبد إلي شبرا تقريت إليه ذراعا وإذا تقرب إلي ذراعا تقربت منه باعا وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة"





رواه البخاري

avatar
صوت الفجر
حفيدة مشرفة
حفيدة مشرفة

عدد الرسائل : 3410
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف الآنسة منشن في 2010-12-19, 13:21


حسبي الله ونعم الوكيل

تعليقي على الصورة ..

أحس من هذه الصورة وكأنها رسالة لأخواننا وحكامنا العرب لماذا يا ترى تتقاسمون خيراتنا نحن العرب

وتجعلون عدونا يتهنى بها ويقف بها على جراحنا وجوعنا وحاجتنا لها ...

ونحن نمد يد العون والمساعدة لكم ...فلا أحد يسمع لنا ولا أحد يلتفت لنا ..فأنزلنا يدنا بعدما طال

الأنتظار ..لنحفظ ماء وجهنا ..ونتجرع مرارة جراحنا بأنفسنا ..ونشكوكم أمام الله ..


فحسبي الله ونعم الوكيل..

_________________



















avatar
الآنسة منشن
الحفيدة المشرفة العامة
الحفيدة المشرفة العامة

عدد الرسائل : 6225
الموقع : ف معهدي(عند بيت جيرانا)
تاريخ التسجيل : 12/02/2009
تعاليق :




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف عاليه الطموحه في 2010-12-19, 14:14

بصراااحه صوره الواقع:
هذه الصوره تمثل بالضبط المثل الي يقول:
يوم تسلم ناقتي ما علي من رفاقتي
بمعنى: اذا كنت انا بخير ما علي من غيري
وهذا هو الواقع فعلا: اذا كانت الدول الكبيره تعيش برفاهيه
وحتى رؤساء الدول ما يراعوا حاجات الشعب كل واحد همه نفسه
والمواطن الفقير مايت من الجوع ومن كبت الحريات وما حد يسمعله رايه ابدا
مع انه هو المتضرر الوحيد من هذا كله
حسبنا الله ونعم الوكيل
avatar
عاليه الطموحه
حفيدة متميزة
حفيدة متميزة

عدد الرسائل : 461
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 09/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2010-12-24, 19:44

ربي يوفقكن
الصورة بالفعل تعبر عن غزة وعن المذلة وعن اليد السفلى التي نعيشها وعن الذين ينهبون خيراتنا
لابد أن يتغير الواقع إلى الأفضل

_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2011-01-20, 23:06

هذه الصورة الجديدة التي ننتظر التعليق







_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف الآنسة منشن في 2011-01-22, 00:36


تعليقي ،،،
نحن لم ننسى قضيتكم يا أسرانا ..
سنضع أيدينا بأيدي بعض يا أسرانا كي نخلصكم من هذا الأسر اللعين ..
وسنذوب لكي تبقى فلسطين منيرة وساطعة رغم الظلام الذي تعيشه


_________________



















avatar
الآنسة منشن
الحفيدة المشرفة العامة
الحفيدة المشرفة العامة

عدد الرسائل : 6225
الموقع : ف معهدي(عند بيت جيرانا)
تاريخ التسجيل : 12/02/2009
تعاليق :




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف جروحي آلمتني فأبكتني في 2011-01-22, 03:55



تعليقي هو
إن أخواننا الأرسى بشكل خاص والفلسطينيين بشكل عام لن يتخلوا عن أرضهم
مهما ذاب الأمل سيظلون متمسكين به ولن يكترثوا لآلامهم وأحزانهم التي تحرقهم
فأملهم بقوتهم وعزتهم كبيره جدا وإصرارهم لمواجهة العدو أكبر
avatar
جروحي آلمتني فأبكتني
حفيدة متميزة
حفيدة متميزة

عدد الرسائل : 335
تاريخ التسجيل : 04/04/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف صوت الفجر في 2011-01-22, 15:09

تعليقي:
أخوااننا الأسرى مازالوا يملكون الأمل رغم الظروف الصعبة التي يمرون بها وسيأتي يوم وتفك القيود مهما طال واسود الزمن

_________________










عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عزوجل قال:
"أذا تقرب العبد إلي شبرا تقريت إليه ذراعا وإذا تقرب إلي ذراعا تقربت منه باعا وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة"





رواه البخاري

avatar
صوت الفجر
حفيدة مشرفة
حفيدة مشرفة

عدد الرسائل : 3410
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2011-01-23, 23:51

اللهم فك قيد أسرانا في كل مكان

ويبقى الأمل في الله كبيرا .. أن يرى أسرانا نور الحرية قريبا بإذن الله

_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف جرح الزمن في 2011-01-24, 23:49

لا حول ولا قوة الا بالله
يارب فرج ع اهلنا في كل هذا الربوع واخرجهم من الحروب
امين

الي متى ياأمريكا واسرائيل ننتحمل اتفاقياتكم الكاذبه
اللهم
رد كيدهم فيهم
avatar
جرح الزمن
حفيدة متألقة بالإيمان
حفيدة متألقة بالإيمان

عدد الرسائل : 846
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف صوت الفجر في 2011-01-25, 00:26

saada كتب:اللهم فك قيد أسرانا في كل مكان

ويبقى الأمل في الله كبيرا .. أن يرى أسرانا نور الحرية قريبا بإذن الله
اللهم امييييييييييييييييييييييييييين
avatar
صوت الفجر
حفيدة مشرفة
حفيدة مشرفة

عدد الرسائل : 3410
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف عطر الندى في 2011-01-27, 22:20

تعليقي:
بأن الله اخواننا الأسرى عندهم ثقة بالله كبيرة وإشراقةأمل بأن الله ناصرهم وقريبا سيفك عنه الحصار اللهم ثبتهم وكن بعونهم وأيدهم

_________________




كن لله كما يريد يكن لك فوق ماتريد
avatar
عطر الندى
حفيدة مشرفة
حفيدة مشرفة

عدد الرسائل : 903
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2011-01-28, 09:29

بالفعل عزيزتي عطر الندى .. الأسرى إشراقة أمل .. ربي يحفظهم ويفك أسرهم

_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف الآنسة منشن في 2011-03-10, 20:55




حين تتحدث الصور

مشتاقين بصراحة للصور وحديثها



_________________



















avatar
الآنسة منشن
الحفيدة المشرفة العامة
الحفيدة المشرفة العامة

عدد الرسائل : 6225
الموقع : ف معهدي(عند بيت جيرانا)
تاريخ التسجيل : 12/02/2009
تعاليق :




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف صوت الفجر في 2011-03-11, 00:03

وأنا معك يا أختي منشن
بالفعل نحن مشتاقين لذلك

_________________










عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عزوجل قال:
"أذا تقرب العبد إلي شبرا تقريت إليه ذراعا وإذا تقرب إلي ذراعا تقربت منه باعا وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة"





رواه البخاري

avatar
صوت الفجر
حفيدة مشرفة
حفيدة مشرفة

عدد الرسائل : 3410
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2011-03-16, 04:02









أمركم مجاب .. ونحتاج تعليق على هذه الصورة ؟؟
جميلة جدا وأكيد تحمل تعليقات كثيرة

_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف قوت القلوب في 2011-03-16, 13:38

حالتكم يرثا لها ايها العرب
كل واااحد يترقب متى نتنهك بلاده وشعبه وهو يقف خائف مكتوف الايدي
اللهم رد كيد الكافرين
avatar
قوت القلوب
حفيدة مشرفة
حفيدة مشرفة

عدد الرسائل : 1502
تاريخ التسجيل : 21/11/2009
تعاليق :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف صوت الفجر في 2011-03-17, 00:56

هذا هو حال حكام العرب والدول العربية جمعاء
فقد عمتها الثورة وها هم الحكام يقفون خائفين يترقبون ماذا سيحصل لهم من الثورة...
فإذا ثار الشعب فلا بد من تلبية مطالبهم

_________________










عن أنس رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما يرويه عن ربه عزوجل قال:
"أذا تقرب العبد إلي شبرا تقريت إليه ذراعا وإذا تقرب إلي ذراعا تقربت منه باعا وإذا أتاني يمشي أتيته هرولة"





رواه البخاري

avatar
صوت الفجر
حفيدة مشرفة
حفيدة مشرفة

عدد الرسائل : 3410
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2011-03-21, 00:31

قوت القلوب كتب:
حالتكم يرثا لها ايها العرب
كل واااحد يترقب متى نتنهك بلاده وشعبه وهو يقف خائف مكتوف الايدي
اللهم رد كيد الكافرين



أنت تكلمتي بشكل عام .. بس الصورة تخص أحداث معينة
تأملي الصورة غاليتي وحتما ستعرفين المطلوب

_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2011-03-21, 00:34

صوت الفجر كتب:هذا هو حال حكام العرب والدول العربية جمعاء
فقد عمتها الثورة وها هم الحكام يقفون خائفين يترقبون ماذا سيحصل لهم من الثورة...
فإذا ثار الشعب فلا بد من تلبية مطالبهم


نعم عزيزتي صوت
هذه هى ثورة الشباب العربي الذي رفض حاليا أن يصمت على ظلم الحكام .. فثار على الواقع البائس

_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف saada في 2011-03-30, 02:29



نريد أن نقف أيضا وقفة مع التعليق على هذه الصورة

_________________
أناشدكي الله اضغطي هنا










لأموتن والإســــــــــــــلام عــــــــــــزيــــــــــــز








avatar
saada
مديرة حفيدات النبي
مديرة حفيدات النبي

عدد الرسائل : 4086
الموقع : في عز الإسلام
تاريخ التسجيل : 01/02/2009
تعاليق :



http://dara.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف الآنسة منشن في 2011-04-03, 15:26


لي عودة بإذن الله للتعليق على الصورة

_________________



















avatar
الآنسة منشن
الحفيدة المشرفة العامة
الحفيدة المشرفة العامة

عدد الرسائل : 6225
الموقع : ف معهدي(عند بيت جيرانا)
تاريخ التسجيل : 12/02/2009
تعاليق :




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حين تتحدث الصور

مُساهمة من طرف عطر الندى في 2011-04-17, 21:04

هذه الصورة تشير إلى انتقال العدوى فكل دولة بدأت تثير على حاكمها وتقوم باعتصامات من تونس ومصر اليمن والبحرين والآن سوريا وهكذا

_________________




كن لله كما يريد يكن لك فوق ماتريد
avatar
عطر الندى
حفيدة مشرفة
حفيدة مشرفة

عدد الرسائل : 903
تاريخ التسجيل : 11/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى